مشاريع , منتدي تشغيل البال

اخوكم // سامح يوسف

إعلان دستورى خلال أيام بإجراء "الرئاسية" أولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري إعلان دستورى خلال أيام بإجراء "الرئاسية" أولا

مُساهمة من طرف Admin في 28.12.13 20:26







محمد سويد
صرح محمد سويد، مدير مركز المستقبل للدراسات السياسية والاقتصادية،  بأن رئاسة الجمهورية  استقرت على إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً بما يترتب على ذلك من تعديل لخارطة الطريق، وتأخير إجراء الانتخابات البرلمانية لما بعد اختيار الرئيس المنتخب.

وتوقع سويد، قرب إصدار إعلان دستورى جديد نهاية هذا الأسبوع ، يتضمن تعديل الإعلان الدستورى الذى أصدره الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع بالنص على إجراء الانتخابات الرئاسية بعد الاستفتاء على الدستور مباشرة.

وأضاف، فى لقاء له خلال "التغطيه الإخبارية "، على قناة أونيست،  نقلا عن مصادر مطلعة برئاسة الجمهورية، أن الحوار المجتمعى الذى  أسفرت نتائجه عن رفض القوى السياسية إجراء الانتخابات البرلمانية أولا ، لافتاً إلى أن هذا التعديل يزيد من فرص ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى، للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد أن بالنسبة لتداعيات قرار اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية، فإن رؤية المركز تتلخص فى  أن يقتصر تطبيق هذا القرار على كل من يثبت مشاركته فى ارتكاب أعمال عنف مع منح الفرصة لقواعد الجماعة المغرر بهم لمراجعات فكرة على أسس وقواعد الدولة المدنية التى يحددها دستور مصر القادم .
avatar
Admin

تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 47

http://sameh80.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى